نجاة الوافي: التتويج مصدر تحفيز للإبداع

أعلنت الفنانة المغربية نجاة الوافي عن تتويج فيلم “ذاكرة النسيان” بجائزة الجمهور خلال فعاليات الدورة السادسة من المهرجان الدولي للأفلام القصيرة بلاهاي الهولندية، إضافة إلى انتزاعها جائزة أفضل ممثلة عن دورها بالشريط ذاته.

وعبرت نجاة الوافي، في تصريح لجريدة جريدة النهار، عن سعادتها بحصول الفيلم القصير “ذاكرة للنسيان” الذي جسدت بطولته على جائزتين دوليتين، متمنية مزيدا من التألق والنجاحات التي ترقى إلى مستوى تطلعات الجمهور المغربي، معربة عن شكرها لمخرج الشريط الهواري غباري على ثقته وكل من ساهم في نجاح وإنجاز هذا العمل.

وأضافت نجاة الوافي أن هذا التتويج الجديد يأتي بمثابة تشجيع للمبدعين المغاربة، سواء مخرجين أو كتاب سيناريو أو ممثلين أو تقنيين، مشيرة إلى أن مثل هذه الجوائز التي تأتي من خارج الوطن تكون تحفيزا قويا لتقديم الأفضل بالنسبة لكل المبدعين والعاملين في مجال الصناعة السينمائية خاصة والفنية عامة بالمغرب.

واستغلت الوافي الفرصة للتقدم بالشكر والامتنان إلى كل من ساهم في نجاح وإنجاز الشريط القصير “ذاكرة للنسيان”؛ على رأسهم مخرجه الهواري غباري، وكل الفريق التقني والفني للعمل.

في سياق آخر، تطل الفنانة المغربية نجاة الوافي على الجمهور المغربي من جديد، إلى جانب ثلة من الممثلين، عبر بوابة الدراما من خلال مشاركتها في المسلسل الاجتماعي “أحلام بنات” الذي يعرض حاليا عبر منصة شاهد وقناة “إم بي سي مغرب”، ويحقق نسب مشاهدة عالية ونجاحا ملموسا على الرغم من الخلافات التي تحوم حوله ومشاكل طاقم العمل مع شركة الإنتاج التي تتماطل في تسديد مستحقاتهم منذ أزيد من سنة.

تابعوا آخر الأخبار من جريدة النهار على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى