موعد استعدادات “الأسود” لنهائيات “الكان”

حددت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بتنسيق مع الطاقم التقني للمنتخب المغربي، موعدا لانطلاق استعدادات نهائيات كأس إفريقيا القادمة.

وكشف الناخب الوطني، في تصريحات للموقع الرسمي للجامعة الملكية لكرة القدم، أن التحضير لنهائيات “كان” الكوت ديفوار سينطلق ابتداء من اليوم الثاني من يناير القادم.

وقال الركراكي إنه كان ينتظر إعلان التواريخ الرسمية للكونفدرالية الإفريقية بخصوص كأس إفريقيا، وقد تقرر بعد ذلك انطلاق الاستعدادات في التاريخ المذكور.

ومن المقرر أن تنطلق التحضيرات بالمغرب قبل السفر إلى الكوت ديفوار، وتحديدا مدينة سان بيدرو، من أجل مواصلة البرنامج الذي سيضعه الطاقم التقني قبل المباراة الأولى في هذه البطولة.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب المغربي وقع في المجموعة السادسة في نهائيات كأس إفريقيا، وسيواجه كلا من زامبيا والكونغو الديمقراطية وتانزانيا في دور المجموعات.

وسيفتتح “أسود الأطلس” مشوارهم في هذه الكأس الإفريقية بمواجهة منتخب تنزانيا في 17 يناير المقبل بداية من الساعة السادسة مساء، وبعده منتخب الكونغو الديمقراطية يوم الأحد 21 يناير بداية من الثالثة بعد الزوال، فيما سيختتم مبارياته في دور المجموعات بملاقاة منتخب زامبيا يوم الأربعاء 24 يناير بداية من الساعة التاسعة ليلا.

وسيخوض المنتخب الوطني مبارياته في المجموعة السادسة بملعب لوران بوكو بمدينة سان بيدرو، وتبلغ سعته 20 ألف متفرج.

تابعوا آخر الأخبار من جريدة النهار على Google News
زر الذهاب إلى الأعلى