“زهري” تكسر فترة غياب الرابور طاوسن

يسجل الرابور المغربي طاوسن عودة جديدة إلى أحضان الساحة الفنية المغربية بعد أزيد من سنتين من الغياب، من خلال عمل غنائي جديد يحمل عنوان “زهري”.

وطرح طاوسن، عبر قناته الرسمية بموقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب”، أغنيته الجديدة المنفردة التي اختار طرحها على طريقة الفيديو كليب مع “الأرت وورك”، وباللهجة المغربية بالكامل في أول تجربة له؛ وهو العمل الذي حقق نسبة مشاهدة مهمة بعد يوم واحد فقط من طرحه، واستطاع دخول المنافسة عبر “الطوندونس” الموسيقي المغربي لـ”يوتيوب” متفوقا على مجموعة من الأعمال المطروحة في الفترة نفسها.

ويترجم الرابور المغربي، من خلال أغنيته الجديدة، مشاعره وأحاسيس تراوده، حيث سلط الضوء عن ألم الفراق والوحدة والتقبل والأمل من خلال ألحان مؤثرة تغوص في العواطف الإنسانية وتتطرق للأحداث الجارية حاليا في العالم.

يشار إلى أن الفنان طاوسن من مواليد إيطاليا ويحمل الجنسية البلجيكية؛ لكنه ظل وفيا لأصوله المغربية، بالرغم من أن الأغاني التي طرحها في بدايته الفنية حملت الطابع الفرنسي.

وانطلق مشوار الفنان الشاب سنة 2018، حيث افتتح مسيرته الفنية بثلاثية من الألبومات الناجحة؛ وهي كل من “الوردة”، “الموجة”، “النجمة”، التي تضم الأغاني الشهيرة “صافي سالينا” و”بابور”، تلتها ميكستيب “نيسون دورما”. كما عمل أيضًا مع العديد من الفنانين؛ أمثال الغراندي طوطو، ديستنكت، منال، فرانغليش، دراجانوف، مات هيوستن وآخرين.

تابعوا آخر الأخبار من جريدة النهار على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى