بعث الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى أمير دولة قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، بمناسبة احتفال بلاده بذكرى توليه مقاليد الحكم.
وعبر جلالة الملك في برقيته عن أحر التهاني وأصدق المتمنيات لأمير قطر بموفور الصحة والسعادة، وللشعب القطري الشقيق بتحقيق المزيد من الرخاء والازدهار تحت قيادته الرشيدة.
وأكد الملك محمد السادس اعتزازه الكبير بعلاقات الأخوة والتعاون الوطيدة التي تجمع بين المملكة المغربية ودولة قطر، مشدداً على متانة الروابط التي تربط البلدين الشقيقين.
وتأتي هذه البرقية في إطار الحرص المشترك على تطوير التعاون الثنائي، حيث جدد جلالة الملك التأكيد على السعي المستمر للارتقاء بهذه العلاقات إلى أعلى المستويات بما يخدم المصالح المشتركة للشعبين.
