فصيل “هيركوليس” ينتقد إدارة اتحاد طنجة

أعرب فصيل “هيركوليس” المساند لفريق اتحاد طنجة لكرة القدم، عن غضبه من الوضع الصعب الذي يعيشه ممثل عروس الشمال في الفترة الحالية، مانحاً إدارة النادي يومين لإيجاد الحل لأزمة المستحقات المالية الخاصة باللاعبين والعالقة في ذمة النادي منذ فترة طويلة.

وقال الفصيل الطنجاوي في بلاغ نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”: “لقد بلغ السّيل الزبى ولم يعد هنالك مجال للانتظار أكثر من هذا، لقد أعطت المجموعة والجمهور الطنجاوي عامة فرصاً عديدة لإصلاح ما يمكن إصلاحه ونبّهنا في محطّات عدّة عن مغبّة التفريط في المسؤوليات داخل البيت الأزرق ولم نجد آذاناً صاغية وعليه نجد أنفسنا مجبرين لتوجيه رسالتين أخيرتين”.

وأضاف: “الرسالة الأولى للمكتب المسيّر للفريق وكل ذي مسؤولية تجاه الفريق من سلطات محليّة ومنتخبون أن أمامكم يومين لحلّ مسألة الأجور الشّهرية للاعبين حتّى يعودوا لإجراء تداريبهم فوراً، فقد ضقنا ذرعاً من الوعود بالتسديد دون أن يستطيع المكتب توفير المبالغ اللازمة ودون أن يحرّك أي مسؤول ساكناً لإعادة المياه إلى مجاريها”.

وشدد على أن أي تماطل في تحقيق هذا المطلب سيواجهه الجمهور الطنجاويّ بوقفة احتجاجية تاريخيّة لوضع النقاط على الحروف والمطالبة المباشرة من الوالي بحلّ الأزمة.

ووجه الرسالة الثانية للاعبين والأطر قائلاً: “لقد كنّا طوال الأيام الماضية في محاولات للضغط من أجل تحقيق مطالبكم وتجنّب الإضرابات التي “استحليتموها” دونما مراعاة لمعاناة الجماهير من أجلكم وعليه نوجه لكم الرسالة التالية: بعدما يتحقق المطلب الرئيسي بتوفير أجوركم سنمرّ للمحاسبة المباشرة مع أي لاعب لن يتفانى في حمل قميص الفريق، فلا مكان بيننا لمن ينتظر أبسط الفرص للتملص من مسؤولية حمل أغلى شعار في الكون في أعيننا ولقد أعذر من أنذر”.

وتمنى الفصيل أن يجد البلاغ آذانا صاغية، مؤكداً “أن الجمهور الطنجاوي سينتظر مرور اليومين بفارغ الصبر حتى يشقّ طريقه وخطوته التالية، فإما التشجيع والتركيز في ذلك، وإما الشارع ووقفة حضارية كالعادة من أجل وضع حدّ للمعاناة التي أهلكت أجسادنا و عقولنا و شغفنا”، يضيف البلاغ.

يُشار إلى أن لاعبي اتحاد طنجة دخلوا في إضراب عن التداريب في أكثر من مناسبة، احتجاجاً على مستحقاتهم المالية العالقة في ذمة المكتب المسير منذ أشهر، وهو ما انعكس سلباً على نتائج فارس البوغاز في مباريات الدوري الاحترافي.

تابعوا آخر الأخبار من جريدة النهار على Google News
زر الذهاب إلى الأعلى