“بنت الحديد” يدخل بناصر السباق الرمضاني

تخوض الممثلة المغربية فاطمة الزهراء بناصر تجربة تلفزيونية جديدة، من خلال مسلسل درامي اجتماعي يرتقب أن يرى النور سنة 2024 ويدخل غمار السباق الرمضاني المقبل للإنتاجات الوطنية.

وكشف مصدر خاص لالنهار أن فاطمة الزهراء بناصر شرعت، خلال الأيام القليلة الماضية، في تصوير مشاهد المسلسل الجديد بمدينة الدار البيضاء والنواحي.

وتدور أحداث المسلسل، المرتقب أن يحمل عنوان “بنت الحديد”، في قالب درامي اجتماعي يسلط الضوء على “بنت الحديد”؛ وهي امرأة تمتهن مهنة والدها في مكان بيع لوازم السيارات المستعملة “لافيراي” وفي كل ما يتعلق بمجال السيارات.

يذكر أن هذا المسلسل الدرامي الاجتماعي من تأليف السيناريست المغربية فاتن اليوسفي، ويشرف على إخراجه علاء أكعبون؛ فيما تكلفت بتنفيذ الإنتاج شركة كونيكسيون ميديا. ويعرف العمل مشاركة وازنة لثلة من نجوم الدراما المغربية؛ من بينهم ابتسام العروسي، وسلوى زرهان، وعادل أبا تراب، وجميلة الهوني، وأمين الناجي الذي وضع شروطا خاصة للانضمام إلى العمل الذي تمثل فيه طليقته بعد سلسلة من الخلافات بينهما.

في سياق آخر، تألقت الممثلة المغربية فاطمة الزهراء بناصر، مؤخرا، من خلال تجسيدها بطولة مسلسل اجتماعي مكون من 24 حلقة يحمل عنوان “عايشة”؛ وهو العمل الذي حقق نجاحا كبيرا ونسب مشاهدة عالية رغم عرضه خارج الموسم الرمضاني، وشخصت من خلاله دور أم وأخت وابنة مكافحة تضحي في سبيل تلبية حاجيات أفراد أسرتها في غياب أي معيل لها وتهب حياتها لخدمتهم وضمان راحتهم مجسدة بذلك قصة من صلب واقع الأسرة المغربية.

تابعوا آخر الأخبار من جريدة النهار على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى