“آلات القلب” تدعم ضحايا زلزال إقليم الحوز

أطلقت “إل جي إلكترونيكس المغرب”، بالتعاون مع “بنك الطعام”، مبادرة إنسانية بعنوان “آلات القلبLes Machines du Cœur” لصالح “مناطق تحتاج إلى الدعم”.

وأشارت الشركة، في بلاغ لها، إلى أن “هذه الحملة، التي تستمر حتى 27 يناير القادم، تهدف إلى تقديم دعم ملموس ومستدام للسكان المتضررين من الزلزال”.

وفي إطار هذه المبادرة، تبرعت إل جي إلكترونيكس المغرب بـ20 غسالة موزعة على منطقتين محددتين هما منطقة مولاي إبراهيم، حيث تم تجهيز مغسلة مجهزة بـ10 غسالات، ومنطقة تارودانت – تافنغول التي تستفيد أيضا من مغسلة مجهزة مع 10 غسالات.

وبالإضافة إلى هذه الهبة، أوضح البلاغ أن “إل جي إلكترونيكس المغرب منحت للموقعين كمية قدرها 1000 لتر من المنظفات لتغطية الحملة بأكملها”، مشيرا إلى “وضع هذه المرافق في موقع إستراتيجي لتقديم المساعدة العملية والمباشرة للمجتمعات المحلية”.

"آلات القلب" تدعم ضحايا زلزال إقليم الحوز

وبالتعاون مع بنك الطعام، تخطط إل جي إلكترونيكس المغرب لإبرام “اتفاقية لتوزيع هذه الموارد في دور الشباب الموجودة في المنطقتين المعنيتين بعد هذه الحملة التي تستمر شهرين”.

وورد ضمن البلاغ أن “هذا العمل الإنساني يوضح التزام إل جي إلكترونيكس المغرب المستمر بتقديم مساهمة كبيرة للمجتمعات المحتاجة للدعم، من خلال توفير حلول عملية ومفيدة لتسهيل الحياة اليومية للمتضررين من حالات الطوارئ”.

تابعوا آخر الأخبار من جريدة النهار على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى