شاركت شركة بيست بسكويت المغرب (BBM)، التابعة لمجموعة أنوار إنفست، في معرض ISM الشرق الأوسط 2025 بدبي، أحد أهم المعارض العالمية المتخصصة في البسكويت والحلويات والوجبات الخفيفة، والذي استقطب أكثر من 30 ألف زائر و 1200 عارض من 100 دولة. وقد خصصت الشركة جناحاً بمساحة 72 متراً مربعاً في موقع استراتيجي لتعزيز التواصل مع الشركاء المحتملين من أسواق الشرق الأوسط، آسيا، أفريقيا وأوروبا.
أكد رشيد الصريدي، المدير العام لـ BBM، على هدف الشركة في إبراز قدرة الصناعة المغربية على المنافسة العالمية من خلال الجودة والابتكار. وتأتي هذه المشاركة ضمن استراتيجية تصديرية مدعومة باستثمارات ضخمة في معدات إنتاج حديثة. كما تركز الشركة على الابتكار لتطوير منتجات تلبي تطلعات المستهلكين الدوليين مع الحفاظ على الهوية المغربية. وأشار محمد الإدريسي، مدير التسويق، إلى أن المشاركة تمثل فخراً وطنياً والتزاماً بإبراز قوة العلامات المغربية في الأسواق العالمية. وتطمح الشركة لتعزيز مكانتها كلاعب رئيسي في الأسواق الدولية خلال السنوات الخمس القادمة، معتبراً معرض دبي محطةً استراتيجيةً لبناء الشراكات وتوجهات الاستهلاك العالمية. وتعتبر BBM الشركة الرائدة في قطاع البسكويت بالمغرب، وتقدم منتجاتها تحت علامات تجارية معروفة مثل Excelo، Be!، PICKERS، Caolina، و Tots.