المغربي رضا سليم يغيب عن الموندياليتو

أكد طبيب الأهلي المصري أشرف محرم أن الحالة الصحية للاعب المغربي رضا سليم تتحسن في الفترة الحالية، لكن مشاركته في كأس العالم للأندية القادمة غير ممكنة.

وقال محرم، في تصريحات إعلامية، إن تأهيل سليم يسير بالشكل الصحيح، وأن حالته الصحية باتت تتحسن، لكنه لا يمكن أن يشارك في المباريات حاليا.

وأبرز أن اللاعب المغربي لن يكون جاهزا قبل انطلاق “الموندياليتو” المقام بالسعودية في دجنبر، لكن يتم العمل على تأهيله للعودة إلى الملاعب في أقرب وقت.

وأضاف قائلا: “أعتقد أن سليم لن يكون جاهزا قبل كأس العالم للأندية لأنه في الحالات التقليدية يتطلب كسر الترقوة فترة تتراوح بين 3 و4 أشهر، ولكننا نأمل أن تنتهي عملية التعافي في أقل من 3 أشهر”.

وأشار إلى أن “هناك تداريب خاصة يجب العمل عليها وتخفف من احتمال الإصابة مجددا، ناهيك عن بعض النصائح التي نقدمها للاعبين كالاشتغال على الجانب البدني والتغذية، وهو ما يقلل من حدوث الإصابات المماثلة”.

وكان رضا سليم قد تعرض للإصابة في مباراة الأهلي أمام صن داونز في إياب نصف نهائي الدوري الإفريقي لكرة القدم، قبل أن يخضع لعملية جراحية لتثبيت عظمة الترقوة، وهو ما سيجعله يغيب عن الملاعب 3 أشهر.

تجدر الإشارة إلى أن سليم كان قد وقع في كشوفات الأهلي المصري، خلال “المركاتو” الصيفي الماضي، لمدة أربع سنوات، قادما إليه من الجيش الملكي.

تابعوا آخر الأخبار من جريدة النهار على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى