منتخب مالي ينهي مسيرة المغرب في ربع نهائي كأس العالم تحت 17 سنة

توقف مسار المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة في “مونديال” أندونيسيا في دور الربع، بعد الهزيمة أمام منتخب مالي بهدف دون مقابل، في مباراة جرت أطوارها على أرضية ملعب ” مانهان” بمدينة سوراكارتا بأندونيسيا.

وانطلق الشوط الأول بإيقاع مرتفع بتبادل للهجمات بين المنتخبان، مع أفضلية لمنتخب مالي، الذي كان أكثر تهديدا لأشبال الأطلس.

وتألق الحارس طه بنغوزيل بشكل لافت، بعدما صد مجموعة من الكرات الخطيرة لهجوم منتخب مالي، فيما لم تشكل هجمات المنتخب المغربي أي خطورة على مرمى الخصم.

وشهدت المباراة احتجاجات على الحكم الإكوادوري أوجوستو أراجون من الجانب المغربي، سيما بعد عرقلة اللاعب الحموني داخل مربع العمليات، مطالبين بضربة جزاء.

وأجرى سعيد شيبا مجموعة من التغييرات على مستوى تشكيله الأساسي رغبة منه في ضخ دماء جديدة على مستوى خط الهجوم، إذ كاد البديل أيمن الناير أن يهز شباك بوراما كوني.

ونجح منتخب مالي في تسجيل هدف السبق عن طريق اللاعب إبراهيم ديارا في حدود الدقيقة 81 من عمر المباراة، مستغلا هفوة دفاعية في صفوف “الأشبال”.

ولم يبد المنتخب المغربي أي ردة فعل بعد تلقيه الهدف، إذ واصل تراجعه للخلف، فيما لم تعرف باقي دقائق المباراة أي جديد، لينجح منتخب مالي في بلوغ دور نصف نهائي “مونديال” الناشئين.

تابعوا آخر الأخبار من جريدة النهار على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى