منتخب الفتيان ينهي التحضيرات لمواجهة مالي

خاض منتخب الفتيان حصته التدريبية الأخيرة، مساء الجمعة، استعدادا لمواجهة منتخب مالي في ربع نهائي بطولة كأس العالم المقامة حاليا بإندونيسيا.

امتدت الحصة التدريبية لـ”الأشبال” لمدة ساعة و15 دقيقة، وضع خلالها الناخب الوطني، سعيد شيبا، آخر اللمسات على المجموعة قبل الموعد المنتظر السبت.

في هذا الصدد، قال شيبا، في تصريحات تلفزية، إنه سيختار أفضل تشكيل من قائمة المنتخب الوطني خلال مباراة مالي، خاصة على المستوى البدني، من أجل الظهور بشكل جيد وانتزاع بطاقة العبور إلى نصف النهائي.

وأكد الإطار الوطني أن الهاجس الأول للفريق هو الجانب البدني الذي يتأذى بشكل كبير مع مرور المباريات وضيق مدة التحضير لها، لكن جميع اللاعبين واعون بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم لتشريف الكرة المغربية وتحقيق إنجاز جديد في تاريخها، ولم لا تكرار إنجاز المنتخب الأول في مونديال قطر 2022؟

وتابع قائلا: “لا بد من الفوز على مالي، وهو خصم قوي نعرفه جيدا كما أنه يمتلك نقاط قوة كثيرة، لكننا وضعنا معايير مواجهة هذا المنتخب ونتمنى أن نكون موفقين إلى أبعد درجة في توقع سيناريو المباراة. طموحنا كبير في هذه البطولة، والهدف هو الفوز والتأهل إلى نصف النهائي”.

وختم شيبا بالتأكيد على أن “إنجاز المغرب في قطر يعد ملهما، وطموح اللاعبين الصغار هو تكرار ذلك. نحاول التقدم تدريجيا في مسارنا في البطولة وكلنا تركيز لتحقيق النتيجة المثالية، وهي التأهل”.

وستجرى مباراة المغرب ومالي لحساب ربع نهاية كأس العالم على أرضية ملعب “مانهان” بمدينة سوراكارتا، السبت، انطلاقا من الساعة السابعة ليلا بالتوقيت المحلي الواحدة ظهرا بالتوقيت المغربي.

تابعوا آخر الأخبار من جريدة النهار على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى