هذا ما قررته المحكمة بعد الاستماع للدكتور التازي

أرجأت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، اليوم الجمعة 24 نونبر ، جلسة محاكمة طبيب التجميل الشهير حسن التازي ومن معه، إلى غاية يوم الجمعة 08 دجنبر المقبل.

وانطلقت جلسة محاكمة الدكتور التازي من الثامنة صباحا إلى غاية الواحدة ظهرا، حيث استمرت هيئة الحكم للجلسة الثانية على التوالي، في الاستماع إلى التازي الذي نفى جملة وتفصيلا التهم الموجهة إليه، مضيفا أنه لم يكن على علم بالأفعال المذكورة في الملف، وأنه اطلع عليها بعد إحالة ملف القضية على الفرقة الوطنية.

وفي نفس السياق، جاءت شهادة المكلفة بقسم الحسابات التي تتابع في حالة اعتقال، حيث أكدت عند مواجهتها بطبيب التجميل، أن هذا الأخير لم يكن علما بكل وقائع الملف، وبرئته أمام المحكمة.

وساءلت المحكمة التازي بخصوص قيمة ثمن الليلة الواحدة في المصحة مقارنة بمصحات أخرى، حيث رد المعني بالأمر أن شركة التأمين التي كان متعاقدا معها، هي من تحدد قيمة الليلة الواحدة بالمصحة.
ونفى التازي خلال مراحل استنطاقه، التهم الموجهة إلى زوجته وأخيه، مشددا على عدم ضلوعهم في ارتكاب الجرائم الموجهة إليهم من طرف النيابة العامة.

وتعود أطوار القضية إلى أبريل من سنة 2022، حين أحالت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدار البيضاء على النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بالعاصمة الاقتصادية، 8 أشخاص، من بينهم امرأة ومالك مصحة خاصة بالمدينة نفسها، وعدد من العاملين والمسؤولين، للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال والتزوير واستعماله في فواتير تتعلق بتلقي العلاجات الطبية.

تابعوا آخر الأخبار من جريدة النهار على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى