استنفار أمني بالحي الحسني بعد فرار موقوف من داخل “الدار الحمراء”

حجم الخط:

عرفت منطقة الحي الحسني بمدينة الدار البيضاء، مساء اليوم، استنفاراً أمنياً واسعاً إثر فرار شخص كان موضوع توقيف من داخل مقر المنطقة الأمنية.

وبحسب المعطيات الأولية المتداولة، فقد تمكن المعني بالأمر من مغادرة المرفق الأمني بعد استغلال ظروف لم تتضح تفاصيلها بعد، حيث تسلق السور الخارجي للمقر الأمني المعروف بـ”الدار الحمراء” قبل أن يختفي عن الأنظار.

وفور تسجيل الواقعة، باشرت مختلف الوحدات الأمنية عمليات بحث وتمشيط مكثفة شملت محيط المنطقة الأمنية وعدداً من الأحياء المجاورة، في محاولة لرصد تحركات الفار وتحديد مكان وجوده.

وتتواصل الأبحاث والتحريات للكشف عن كافة ملابسات الحادث، بينما يرتقب أن تصدر الجهات المختصة توضيحات رسمية بشأن هذه الواقعة خلال الساعات المقبلة.