‪تقارير: “أسود الأطلس” يواجهون مالي وديا

أشارت تقارير إعلامية مالية إلى أن منتخب مالي سيواجه المنتخب الوطني المغربي الأول لكرة القدم في مباراة ودية خلال فترة التوقف الدولي المقبلة، استعدادا للاستحقاقات الرسمية المقبلة.

وأشار موقع “Les Aigles Du Mali” المالي إلى أن “أسود الأطلس” سيواجهون مالي في لقاء ودي على أرضية “ملعب 26 مارس” في مدينة باماكو، في حين لم يتم تأكيد الموعد بشكل رسمي من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أو الاتحاد المالي.

ويستعد الناخب الوطني وليد الركراكي للكشف عن القائمة المستدعاة للتجمع الإعدادي المقبل، الذي ينتظر أن تتخلله مباراتان وديتان، في أول ظهور للعناصر الوطنية بعد الخروج المخيب من ثمن نهائي النسخة الأخيرة من نهائيات كأس أمم إفريقيا عقب الهزيمة أمام جنوب إفريقيا بهدفين دون مقابل.

وعلمت “النهارت” من مصدر مطلع أن وليد الركراكي قرر منح الفرصة لبعض الأسماء الجديدة للتواجد مع المنتخب الأول، بعدما تواصل معهم في الأيام القليلة الماضية، بهدف بناء منتخب تنافسي مستقبلا.

وأوضح المصدر نفسه أن الركراكي يبحث عن منح التوازن لكتيبة “أسود الأطلس” بمعدل أعمار جيد في جميع المراكز، حتى يكون الخلف جاهزا بخبرة كافية لتولي المسؤولية، وتفادي “الأخطاء” التي وقع فيها خلال منافسات “كان” الكوت ديفوار.

تجدر الإشارة إلى أن تقارير أوروغوايانية كانت أكدت في وقت سابق أن منتخب “السيليستي” يرغب هو الآخر في مواجهة “أسود الأطلس” في الشهر المقبل بمدينة ليل الفرنسية.

تابعوا آخر الأخبار من جريدة النهار على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى