مساعد مدرب تنزانيا: “الأسود” منتخب عالمي

أشاد الجزائري فؤاد بوعلي، مساعد مدرب المنتخب التنزاني لكرة القدم، بالفريق الوطني المغربي، قبل المواجهة التي ستجمع المنتخبين ضمن الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وقال بوعلي إنه سعيد جدا لخوض مباريات من هذا النوع وأمام منتخبات من حجم المنتخب المغربي، مشيرا في الآن ذاته إلى أن أملهم كبير في تقديم مباراة جيدة وإسعاد الجماهير التنزانية، عقب الفوز الأول الذي حققه المنتخب التنزاني على منتخب النيجر، السبت الماضي، في مراكش.

وأضاف مساعد مدرب منتخب تنزانيا: “سنواجه رابع العالم وسنحاول تقديم كل ما في جعبتنا من أجل الفوز. سنضع استراتيجية عمل لمواكبة الغيابات والإصابات، لأن خصمنا منتخب عالمي بلاعبين عالميين في جميع الخطوط، لديه مؤهلات لتغيير طريقة لعبه في أي لحظة نظرا لجودة لاعبيه”.

وأشار المتحدث ذاته إلى أن الفوز المحقق الأسبوع الماضي أمام النيجر أعطى حافزا جيدا للاعبين، موردا: “لدينا منتخب جيد وشاب نحضره لكأس إفريقيا والمسابقات المقبلة. روح المجموعة موجودة، والأهم أن نكون جيدين في الملعب أمام المغرب”.

جدير بالذكر أن منتخب تنزانيا يتصدر المجموعة الخامسة من التصفيات بثلاث نقاط إلى جانب زامبيا، بعد فوز الأول على منتخب النيجر (1-0) والثاني على منتخب الكونغو (4-2)، في حين ألغيت مباراة “أسود الأطلس” أمام إريتريا بسبب انسحاب الأخير من التصفيات بصفة رسمية.

تابعوا آخر الأخبار من جريدة النهار على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى