الوداد يحقق انتصارا شاقا على اتحاد تواركة

حقق نادي الوداد الرياضي فوزا صعبا على حساب مضيفه اتحاد تواركة، في مباراة جرت أطوارها على أرضية ملعب مولاي الحسن بالرباط، لحساب مؤجل الجولة الثامنة من منافسات البطولة الاحترافية.

وبالعودة إلى تفاصيل اللقاء، شهد الشوط الأول من المباراة تبادلا للهجمات بين الفريقان، مع أفضلية نسبية لنادي الوداد الذي كان أكثر استحواذا على الكرة.

وتألق حارس مرمى اتحاد تواركة، عبد الرحمن الحواصلي، في أكثر من مناسبة، بعدما تصدى لتسديدة قوية للشرقي البحري، من داخل مربع العمليات.

وضيع أيوب العملود فرصة ثمينة بعدما تلقى تمريرة جميلة من أنس السرغات، غير أنه لم ينجح في هز الشباك رغم انفراده بمرمى الحواصلي.

وفي آخر ثواني الشوط الأول أعلن حكم المباراة محمد النحيح عن ضربة جزاء لصالح الفريق “الأحمر”، بعد عودته لتقنية “الفار”، إثر عرقلة للاعب سفيان أحناش داخل مربع العمليات، غير أن سيف الدين بوهرا فشل في ترجمتها إلى هدف، بعدما تصدى لها عبد الرحمن الحواصلي بنجاح.

وخلال الشوط الثاني من المباراة تحركت الآلة الهجومية لاتحاد تواركة، بعدما خرج من النهج الدفاعي وشن مجموعة من الهجمات الخطيرة نحو مرمى الحارس يوسف المطيع.

وتمكن البديل توفيق بن طيب من تسجيل هدف السبق لاتحاد تواركة، غير أن حكام غرفة “الفار” رفضوا الهدف بداعي وجود حالة تسلل.

وفي الوقت الذي كانت تسير المباراة إلى نهايتها، نجحت كتيبة عادل رمزي في تسجيل هدف الفوز عن طريق أيوب العملود، بعد تمريرة من زميله زهير المترجي.

وبهذا الانتصار، ارتقى نادي الوداد الرياضي للمركز الرابع برصيد 19 نقطة، مع مباراتين ناقصتين؛ فيما تجمد رصيد اتحاد تواركة في 14 نقطة في الرتبة 9.

تابعوا آخر الأخبار من جريدة النهار على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى