أمين الكرمة: “الفريق البرتقالي” معادلة صعبة

أعرب أمين الكرمة، مدرب فريق نهضة بركان لكرة القدم، عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على ضيفه الشياطين السود الكونغولي بثنائية نظيفة الأحد، في الجولة الثالثة من دور المجموعات ضمن مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقال ربان “الفريق البرتقالي” في الندوة الصحافية عقب المواجهة: “في المباراة كان من المهم جدا أن نخرج بنتيجة إيجابية. نجحنا في تدبير المباراة، وتوفقنا في إيجاد التوليفة المناسبة، والأهم تحقيقنا النقاط الثلاث”.

وأضاف المتحدث نفسه: “نهضة بركان يُعتبر معادلة صعبة منذ سنوات، فريق الألقاب، ونحن امتداد لمشروع ونعمل على تحقيق نتائج إيجابية بطموح كبير، ونسعى دائما إلى تحقيق الفوز”، وواصل: “باول باسيني غاب عن اللقاء بسبب الإصابة، وقد أخبرني الطبيب بأنها ليست صعبة، وسنرى هل سيكون حاضرا معنا في المباراة القادمة. نهدف إلى الحفاظ على روح المجموعة”.

وتابع الكرمة حديثه قائلا: “لدينا بعض اللاعبين يجب أن نُدخلهم في المجموعة. أعتقد أننا لم نُحقق أي شيء حتى الآن، وبالنسبة للمباراة القادمة سنحاول تحضير اللاعبين، مع العمل بجد في جميع المباريات، وقد نُغير طريقتنا في المباراة الموالية وإن كانت أمام الخصم نفسه”.

واختتم المدرب ذاته: “نهضة بركان يتحسن مباراة بعد أخرى. هناك نتائج إيجابية تُحقق لكننا اعتدنا على التفكير في كل مباراة. نعمل بكل جدية في التحضير للمباريات ونسأل الله التوفيق”.

وتغلب فريق نهضة بركان بهدفين نظيفين على نظيره الشياطين السود الكونغولي، في مباراة الجولة الثالثة من دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد.

ورفع نهضة بركان رصيده بعد هذا الفوز للنقطة 9 في صدارة ترتيب المجموعة الرابعة، فيما بقي رصيد الفريق الكونغولي بدون أي نقطة بعد حصد الهزيمة الرابعة.

تابعوا آخر الأخبار من جريدة النهار على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى