الوداد يجري آخر حصة تدريبية قبل لقاء أبيدجان

أجرى فريق الوداد الرياضي آخر حصة تدريبية له بالكوت ديفوار قبل مواجهة أسيك أبيدجان في مباراة عن الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وشارك في هذه الحصة التدريبية الأخيرة، التي أجريت بملعب “فيليكس هوفويت- بواني”، جميع اللاعبين الذين سافروا مع البعثة المغربية إلى أبيدجان.

وتعذر على ثنائي الدفاع، أمين أبو الفتح وأمين فرحان، السفر مع بعثة الفريق “الأحمر” بسبب تداعيات الإصابة التي تعرضا لها في وقت سابق ليتأكد غيابهما عن المباراة.

وتنتظر الجماهير الودادية ردة فعل اللاعبين بعد المستوى الضعيف الذي ظهر به الفريق أمام من ماميلودي صان داونز الجنوب إفريقي في نهائي الدوري الإفريقي لكرة القدم، والخسارة أمام جوانينغ غلاكسي البوتسواني في دوري الأبطال، وأيضا أمام الجيش الملكي في الدوري المغربي.

ويتذيل الوداد ترتيب المجموعة برصيد خال من النقاط، بينما يتصدر جوانينغ غالاكسي البوتسواني المجموعة برصيد ثلاث نقاط، في حين يتقاسم أسيك أبيدجان وسيمبا التنزاني المركز الثاني برصيد نقطة واحدة لكل منهما.

يشار إلى أن مباراة أسيك أبيدجان والوداد ستجرى اليوم السبت، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المغربي، بملعب “فيليكس هوفويت- بواني”.

تابعوا آخر الأخبار من جريدة النهار على Google News
زر الذهاب إلى الأعلى