الوداد يواجه إصابات الدفاع قبل مباراة أبيدجان

تعذر على ثنائي دفاع الوداد الرياضي لكرة القدم أمين أبو الفتح وأمين فرحان السفر مع بعثة “الفريق الأحمر” إلى أبيدجان، لمواجهة أسيك ميموزا، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، بسبب تداعيات الإصابة التي تعرضا لها في وقت سابق تواليا.

وأوضحت مصادر مطلعة، في تصريحات لـجريدة “النهار المغربية”، أن أمين أبو الفتح، الذي تعرض لإصابة خلال إحدى الحصص التدريبية، وغيبته عن مواجهة نادي جوانينغ غالاكسي البوتسواني، السبت الماضي، يوجد حاليا في مرحلة التأهيل، بعدما استفاد من العلاج المناسب لحالته، على أن يعود للميادين خلال أسبوع.

المصادر ذاتها أشارت إلى أن أمين فرحان، الذي عوض غياب أبو الفتح في المباراة أمام غالاكسي، قبل أن يتعرض هو الآخر لإصابة، يعاني من تمزق عضلي في الفخذ، سيغيب بسببه عن الميادين لثلاثة أسابيع.

جدير بالذكر أن الوداد الرياضي شد الرحال، الأربعاء، صوب كوت ديفوار استعدادا لمواجهة فريق أسيك ميموزا لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات ضمن رابطة أبطال إفريقيا.

ويتذيل الوداد ترتيب المجموعة برصيد خال من النقاط، بينما يتصدر جوانينغ غالاكسي البوتسواني المجموعة برصيد ثلاث نقاط. ويتقاسم كل من أسيك ميموزا وسيمبا التنزاني المركز الثاني برصيد نقطة واحدة لكل منهما.

تابعوا آخر الأخبار من جريدة النهار على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى