صحيفة أمريكية تتحسر على أمير ريشاردسون

تحسرت صحيفة أمريكية على اختيار اللاعب أمير ريشاردسون ألوان المنتخب المغربي على حساب منتخب الولايات المتحدة الأمريكية.

وقالت صحيفة “us today” إن ريشاردسون بات لاعبا رسميا للمغرب بعدما شارك في المباراة الثالثة مع المنتخب الأول، خلال مواجهة الأخير لتنزانيا الثلاثاء الماضي في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

واعتبرت الصحيفة الأمريكية أن ريشاردسون، الذي يبلغ من العمر 21 ربيعا، “أفلت من قبضة” منتخب الولايات المتحدة الأمريكية رسميا، بظهوره أمام تنزانيا، بعدما نجح سابقا في استقطاب العديد من مزدوجي الجنسية في السنوات الأخيرة؛ آخرهم نجم أرسنال فلوران بالوغوين، الذي لعب سابقا لإنجلترا.

وأشار المصدر ذاته إلى أن مساعي الإدارة التقنية لبلاد “العم سام” في تغيير الجنسية الرياضية للاعب المغربي باءت بالفشل، على الرغم من المحاولات المتكررة لذلك؛ ليستقر أمير على قراره باللعب لمنتخب “الأسود” بمشاركته في ثلاث مباريات مع الفريق الأول، وفق ما تنص عليه لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وكان ريشاردسون قد توج مع المنتخب المغربي الأولمبي بلقب كأس إفريقيا لأقل من 23 سنة بالمغرب، ليتم تصعيده بقرار من الناخب الوطني وليد الركراكي إلى المنتخب الأول ويشارك في مبارياته أمام كل من بوركينافاسو والكوت ديفوار الوديتين؛ وآخرها أمام تنزانيا، الثلاثاء الماضي، في تصفيات “المونديال”.

تابعوا آخر الأخبار من جريدة النهار على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى