“رادار” نابولي الإيطالي يتابع أداء حارث

دخل الدولي المغربي أمين حارث، متوسط ميدان فريق أولمبيك مارسيليا الفرنسي لكرة القدم، دائرة اهتمام نابولي الإيطالي للتعاقد معه بداية من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما قدم أوراق اعتماده بقوة خلال الموسم الكروي الحالي في الملاعب الفرنسية.

وأشارت صحيفة “Il Mattino” الإيطالية إلى أن حارث، الذي لعب لأولمبيك مارسيليا الموسم الماضي بنظام الإعارة قادما من شالكه 04 الألماني، قبل أن يشتري الفريق الفرنسي عقده بشكل نهائي مقابل 5 ملايين يورو، يُعد من أكثر اللاعبين المطلوبين في نابولي.

وأوضحت الصحيفة أن ممثل الجنوب الإيطالي يسعى للتعاقد مع حارث في “المركاتو” الشتوي القادم بشكل نهائي أو على سبيل الإعارة، علما أن عقد اللاعب مع مارسيليا يمتد إلى غاية صيف سنة 2027، وتبلغ قيمته السوقية 12 مليون يورو.

حارث الذي أعرب عن سعادته مع مارسيليا قبل أيام قليلة، استعاد الكثير من إمكانياته التقنية هذا الموسم بعد عودته من الإصابة التي أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة وحرمته من المشاركة مع المنتخب الوطني المغربي في “المونديال” الأخير.

كما حصل حارث على جائزة أفضل لاعب في فريق أولمبيك مارسيليا شهر أكتوبر الماضي، وتُراهن عليه إدارة النادي كثيرا خلال الفترة المقبلة، ما قد يُصعب مهمة نابولي في التعاقد معه.

يشار إلى أن حارث، صاحب الـ 26 عاما، دافع عن قميص المنتخب الوطني المغربي الأول في 16 مباراة، سجل خلالها هدفا واحدا في شباك منتخب ليبيريا قبل أسابيع.

تابعوا آخر الأخبار من جريدة النهار على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى