بسمة بوسيل تستعد لكسر العزلة الفنية

قررت الفنانة المغربية بسمة بوسيل كسر عزلتها الفنية والعودة إلى عالم الغناء بشكل رسمي، بعد أزيد من 12 سنة على اعتزالها وتفرغها لحياتها العائلية واستقرارها في مصر وزواجها من المغني تامر حسني.

وتستعد بسمة بوسيل لطرح أول أغنية خاصة في مشوارها الغنائي عبر قناتها الرسمية بموقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب”، في العاشر من شهر ماي الجاري؛ وذلك تزامنا مع احتفالها بذكرى عيد ميلادها.

وكشفت خريجة برنامج اكتشاف المواهب “ستار أكاديمي” في موسمه السادس، التي تقاسمت مع محبيها عبر منصات التواصل الاجتماعي مقاطع تشويقية رغبة منها في الترويج لعملها المرتقب، أن الأغنية ستحمل عنوان “البدايات” لتكون انطلاقة فعلية في مسارها الفني.

وعبّرت بوسيل عن سعادتها ببلوغها سنة أخرى وتحقيقها لإنجاز آخر في حياتها، مردفة: “جرعة مضاعفة من الفرح والإنجاز.. إليكم البدايات الجديدة ومطاردة الأحلام؛ فكل ما تحلمين به وتحاولين تحقيقه ستصلين إليه يوما ما”.

وستحمل أغنية “بدايات” لبسمة بوسيل توقيع أيمن بهجت قمر على مستوى صياغة الكلمات، فيما عادت الألحان إلى محمد يحيى، وقد صورتها على طريقة الفيديو كليب؛ لكنها تحفظت عن كشف تفاصيلها واللهجة التي ستغني بها رغبة في تشويق محبيها.

جدير بالذكر أن بسمة بوسيل أطلت، شهر رمضان الماضي، على الجمهور من خلال نافذة الشارات الرمضانية بعدما وقع الاختيار عليها لغناء جنريك المسلسل المصري “نعمة الأفوكاتو” للممثلة المصرية مي عمر.

وسبق أن دشنت طليقة تامر حسني عودة إلى الساحة الفنية عن طريق إطلاق مجموعة من الأعمال على طريقة “الكوفر”، وقد حققت من خلالها انتشارا كبيرا، موازاة مع تركيزها على تطوير مشروعها الخاص بمنتجات التجميل التي تحمل اسمها.

تابعوا آخر الأخبار من جريدة النهار على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى