منصة “MarKoub.ma ” تطلق علامة الجودة “مخير – M’Khyer” لأفضل خطوط النقل الطرقي في المغرب

أطلقت منصة “MarKoub.ma”، المتخصصة في النقل الطرقي بالحافلات بين المدن، علامة جديدة “مخير – M’Khyer” للجودة تهدف من خلالها إلى التصديق واختيار أفضل خطوط النقل المتاحة على المنصة.

وأفاد بلاغ للمنصة توصلت “الصحراء المغربية” بنسخة منه أن هذه العلامة الجديدة ستعمل على تقييم كل خط طرقي وفقا لمعايير صارمة تتعلق أساسا بالدقة في المواعيد والراحة والخدمة المقدمة على متن الحافلة، موضحا أن الخطوط التي تستجيب لهذه المعايير الثلاثة هي التي ستحصل على هذا التقدير، بناء على تقييمات الركاب التي سيتم تجميعها في نهاية كل رحلة.

وأورد المصدر ذاته أن علامة الجودة الجديدة “مخير – M’Khyer”، صممت لتعكس بشكل صادق جودة الخدمات وتهدف إلى توجيه المستخدمين نحو أفضل خيارات السفر.

وفي هذا السياق، قالت المديرة العام لمنصة ” ” دنيا بنحميدي، إنه “باعتبار منصة رائدة في التحول الرقمي في قطاع النقل الطرقي للركاب، فإنها تتبنى رؤية شاملة ذات توجه عالمي لهذه الصناعة، وتمكنها هذه المقاربة الفريدة من تجميع وتحليل البيانات على مستوى شبكتها الواسعة، وبالتالي إنشاء مقياس جودة جديد ووضعه في خدمة المسافرين”.

ويأتي إطلاق علامة “مخير – M’Khyer” تتويجاً لسنوات عديدة من العمل وانعكاساً حقيقيا للخبرة التي راكمتها الشركة بفضل ابتكاراتها التكنولوجية في المجال”.

ويشار أن منصة MarKoub.ma، تتميز بشبكة تضم أكثر من 70 شركة نقل شريكة وما يقارب 270 خطًا عبر المملكة، وتجذب المنصة سنويا أكثر من 5 ملايين مستخدم عبر موقعها الإلكتروني وكذا عبر تطبيقها على الهاتف المحمول.

تابعوا آخر الأخبار من جريدة النهار على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى