مكتب اتحاد طنجة يتشبث ببقاء المدرب نجحي

نفت مصادر مطلعة، في تصريحات لـ”النهارت”، الأخبار المتداولة حول توجه المكتب المسير لنادي اتحاد طنجة لكرة القدم إلى الانفصال عن عمر نجحي، المدرب الحالي للفريق.

وأفادت المصادر نفسها بأن نجحي يواصل عمله بشكل طبيعي، ويتواصل بشكل مستمر مع رئيس الفريق لإيجاد حلول للوضع الذي يمر منه “فارس البوغاز”.

وأشارت مصادر “النهارت” إلى أن إدارة نادي اتحاد طنجة لكرة القدم واعية بأن مشكل الفريق ليس تقنيا، وإنما مادي محض؛ وهو ما دفع اللاعبين إلى تبني مجموعة من الأشكال الاحتجاجية، منها مقاطعة التداريب.

ولفتت المصادر عينها إلى أن نادي اتحاد طنجة، وبالإضافة إلى المشاكل المادية، فهو يعاني من الانشقاقات داخل المكتب المسير؛ الأمر الذي يعرقل المساعي لإعادة الفريق إلى سكته الصحيحة.

وزاد إغلاق ملعب “ابن بطوطة” بطنجة من متاعب الفريق “الشمالي”، حيث كانت المبالغ المالية التي يضخها الجمهور في خزينة النادي من خلال الحضور الجماهيري الكثيف لكل مباريات الفريق خلال الموسم الفارط والموارد أحد المفاتيح الأساسية للانعتاق المادي من الهبوط إلى القسم الثاني.

ووجد اتحاد طنجة نفسه في موقف لا يحسد عليه، حيث يحقق إلى حدود الجولة التاسعة من البطولة الاحترافية نتائج مخيبة رمت به إلى المركز الثالث عشر بـ8 نقاط، حصدها من فوز واحد و5 تعادلات و4 هزائم؛ وهو ما لم يكن ينتظره الشارع “الطنجي”، خاصة مع الانتدابات الكثيرة التي أبرمها النادي قبل بداية الموسم.

تابعوا آخر الأخبار من جريدة النهار على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى