أصيب أكثر من 20 شخصاً بجروح متفاوتة الخطورة، صباح اليوم الجمعة، في حادثة سير خطيرة وقعت على مستوى الطريق الوطنية رقم 4 الرابطة بين مدينتي سيدي سليمان وسيدي يحيى الغرب.
وأفادت المعطيات الأولية بأن الحادث ناجم عن اصطدام قوي بين سيارة لنقل مستخدمي المشروع الصناعي “أولاد بورحمة” ومركبة أخرى من نوع “فوركونيط”، مما أدى إلى تسجيل عدد كبير من الإصابات في صفوف الركاب.
واستنفر الحادث السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي والوقاية المدنية، التي حلت بعين المكان لتقديم الإسعافات الأولية للمتضررين، قبل نقلهم جميعاً إلى المستشفى الإقليمي بسيدي سليمان لإخضاعهم للفحوصات والعلاجات الضرورية.
وفي السياق ذاته، عملت المصالح المختصة على تأمين حركة السير بالطريق الوطنية وتنظيم المرور، بينما فتحت عناصر الدرك الملكي بحثاً قضائياً تحت إشراف النيابة العامة، لتحديد ظروف وملابسات الواقعة وترتيب المسؤوليات القانونية.
