زينة الداودية تحسم الجدل حول لجوئها للقضاء وتؤكد: القانون يحمي الجميع

حجم الخط:

أكدت الفنانة الشعبية زينة الداودية أنها تتبنى نهج التسامح والمسالمة في حياتها الشخصية، مشددة في الوقت ذاته على رفضها القاطع لأي إساءة أو تشهير قد يطال سمعتها أو حقوقها.

وفي سياق توضيحها لموقفها من المتابعات القانونية، شددت الداودية على أن التسامح لا يعني أبداً الصمت عن التجاوزات، مؤكدة أن أي مساس بحقوق الفنان أو الإنسان يجب أن يواجه بالمساءلة القانونية.

وأشارت الفنانة المغربية إلى ثقتها الكبيرة في القضاء المغربي وقدرته على إنصاف المتضررين من حملات التشهير، موضحة أن لجوءها إلى المؤسسات القضائية يظل خياراً متاحاً لضمان الحقوق حينما يتم تجاوز حدود الاحترام.

وتأتي تصريحات الداودية في معرض ردها على التساؤلات المثارة حول لجوئها للقضاء، حيث شددت على أن التزامها بمبادئها الإنسانية يسير بالتوازي مع احترامها للقانون باعتباره الإطار المرجعي الوحيد للفصل في النزاعات وحماية الممارسة الفنية من التجاوزات.