فتحت المصالح الأمنية بمدينة مراكش، صباح اليوم الثلاثاء، بحثاً قضائياً تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد ظروف وملابسات مصرع فتاة في العشرينيات من عمرها، بعد سقوطها من الطابق الثاني لعمارة سكنية بحي السعادة التابع لمقاطعة جيليز.
ووفقاً للمعطيات المتوفرة، فقد اكتشف حارس العمارة جثة الهالكة في الساعات الأولى من صباح اليوم، ليسارع إلى إخطار السلطات المحلية وعناصر الأمن التي حلت بعين المكان لمعاينة الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية الضرورية.
وفي السياق ذاته، استنفر الحادث الأجهزة الأمنية التي باشرت تحرياتها الأولية وجمعت المعطيات التقنية من محيط العمارة، في محاولة للكشف عما إذا كان الأمر يتعلق بحادث عرضي أم بظروف أخرى خلف هذه المأساة.
وتأتي هذه الخطوة استكمالاً للمساطر القانونية الجاري بها العمل، حيث تم توجيه جثة الضحية صوب مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي، قصد إخضاعها للتشريح الطبي بناءً على تعليمات النيابة العامة، لضمان استجلاء كافة الحيثيات المحيطة بالوفاة.
