مشجعون مغاربة بالولايات المتحدة يتوافدون على أتلانتا لدعم “أسود الأطلس” في المونديال

حجم الخط:

تتواصل التعبئة الجماهيرية للجالية المغربية المقيمة بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث يشد المئات من المشجعين الرحال من مختلف المدن، وعلى رأسها بوسطن، نحو مدينة أتلانتا، لمؤازرة المنتخب الوطني المغربي في مباراته الثالثة ضمن دور المجموعات بكأس العالم 2026.

وتشهد الطرق المؤدية إلى مدينة أتلانتا حركية لافتة، إذ يحرص المشجعون المغاربة على مرافقة “الأسود” برا وجوا في رحلتهم المونديالية، تعبيراً عن دعمهم اللامشروط للاعبين في سعيهم نحو انتزاع بطاقة التأهل إلى الدور الموالي.

ويأتي هذا الحضور الجماهيري المكثف تتويجاً للأداء القوي الذي أبان عنه المنتخب المغربي في المواجهتين السابقتين أمام منتخبي البرازيل واسكتلندا، حيث أشاد المتابعون بالروح القتالية والمستوى الفني الذي قدمته العناصر الوطنية.

وفي سياق متصل، يستعد المنتخب المغربي لملاقاة نظيره الهايتي مساء غد الأربعاء، في مباراة حاسمة تنطلق في تمام الساعة الحادية عشرة ليلاً بتوقيت المغرب، وسط تطلعات كبيرة من الجماهير بتحقيق نتيجة إيجابية تضمن للمغرب الاستمرار في المنافسة القارية.