حموني يلمع في “مونديال U17” بإندونيسيا

قدم الواعد محمد حموني، لاعب المنتخب الوطني المغربي لأقل من 17 عاماً لكرة القدم، أوراق اعتماده بقوة مع “أشبال الأطلس” في النسخة الحالية من بطولة كأس العالم المقامة بإندونيسيا.

وحسب موقع “صوفا سكور” المتخصص في الأرقام والإحصائيات، فإن حموني بصم على حصيلة جيدة في أربع مباريات سجل خلالها هدفاً واحداً، وكان الأكثر تسديداً على المرمى في البطولة بخمس تسديدات.

كما أكد المصدر نفسه أن نجم “أشبال الأطلس” هو الأكثر صناعة للفرص في البطولة بمجموع 13 فرصة، والأكثر نجاحا في المراوغة، مشيراً إلى أن حموني هو الأعلى تقييما في المنتخب الوطني المغربي بنقطة 7,53.

وقال حموني في تصريح للموقع الإلكتروني الرسمي للاتحاد الدولي “فيفا”: “نحن تحت ضغط كبير، يجب علينا أن نبذل قصارى جهدنا لكي نجعل الجماهير المغربية بأكملها فخورة. نحن شعب متحد جدا، ومن دواعي سرورنا ومسؤوليتنا أن نمثله”.

وأضاف: “ما قام به الأسود وضع معيارا جديدا بالنسبة إلينا وغيّر كل شيء. نحن نرغب في الفوز والذهاب بعيدا وكتابة التاريخ، وجعل الشعب المغربي أكثر فخرا”.

وسجل حموني أول أهداف المنتخب الوطني في البطولة ضد بنما، ولكن أهميته في المنتخب تتجاوز بكثير أهدافه، فهو من بين أبرز اللاعبين داخل تركيبة “أشبال الأطلس”.

تابعوا آخر الأخبار من جريدة النهار على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى