نهضة بركان يهزم ديابل نوار الكونغولي بثنائية

تغلب فريق نهضة بركان لكرة القدم، بهدفين نظيفين على حساب نظيره ديابل نوار الكونغولي، في مباراة الجولة الثالثة من دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد.

وبدأ الفريق المغربي مجريات المباراة بالاندفاع نحو معترك الفريق الكونغولي بحثا عن اقتناص هدف السبق من خلال تنويع الهجمات، غير أنها لم تكن بالشكل الكافي لهز الشباك في 20 دقيقة الأولى من المباراة.

وفي حدود الدقيقة 28 تمكن النهضة البركانية من هز الشباك وإحراز هدف السبق عن طريق رأسية اللاعب الزغودي في حدود الدقيقة 28، لتنتهي مجريات الجولة الأولى بتقدم الفريق المغربي بهدف نظيف.

ومع بداية مجريات الجولة الثانية تمكن محمد مرابط من إحراز الهدف الثاني للنهضة البركانية في حدود الدقيقة 54، ليبسط الفريق المغربي سيطرته المطلقة على مجريات المواجهة.

وكان نهضة بركان قريبا من تعزيز النتيجة بأهداف أخرى، غير أن التسرع فوت على رفاق يوسوفو دايو ترجمة العديد من الكرات الهجومية إلى أهداف.

ورفع نهضة بركان رصيده بعد هذا الفوز للنقطة 9 في صدارة ترتيب المجموعة الرابعة، فيما بقي رصيد الفريق الكونغولي بدون أي نقطة بعد حصد الهزيمة الرابعة.

تابعوا آخر الأخبار من جريدة النهار على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى