زياش: الانتقال لغلطة سراي منحني السعادة

اعترف الدولي المغربي حكيم زياش أن انتقاله لمجاورة فريق غلطة سراي التركي أسعده كثيرا، بعد معاناة طويلة في لندن مع تشيلسي الإنجليزي.

زياش فتح قلبه لصحيفة “فوتبول إنترناسيونال” الهولندية وقال إنه عانى الأمرين بعد انتقاله من أياكس أمستردام إلى تشيلسي بسبب الأجواء الصعبة وكثرة اللاعبين في الفريق، والتي لم تسمح له بأخذ فرصته كاملة للظهور بوجه جيد.

وأكد زياش أن انتقاله إلى إسطنبول وخاصة لغلطة سراي منحه السعادة، وأحس أنه مرحب به ولديه جميع الفرص للبروز من جديد، بعد مواسم “قاسية” عاشها في إنجلترا.

وتابع اللاعب المغربي قائلا: “في تشيلسي كان هناك العديد من اللاعبين الجيدين، لذلك لم يتم منحي فرصتي كاملة، وتغيير المدربين بدوره أثر على مردود المجموعة ولم يترك للاعبين فرصة في تقديم مستويات جيدة”.

وأضاف: “بعد المشاركة في كأس العالم مع المنتخب وإنجازنا بقطر، طالب مني مسؤولو البلوز أن أصبر قليلا، لكن ذلك لم يكن أمرا جيدا بالنسبة لي لأني قدمت بطولة جيدة”.

وقاد حكيم زياش فريقه غلطة سراي التركي إلى تعادل مثير بنتيجة ثلاثة أهداف لمثلها أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي، في دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، حيث سجل هدفين في الدقيقتين 29 و62، ثم منح تمريرة حاسمة لزميله كريم أكتوركوغلو في الدقيقة 71.

وكان زياش قد وقع في كشوفات فريق غلطة سراي الصيف الماضي قادما من تشيلسي الإنجليزي، في صفقة مدتها موسم رياضي مع إمكانية تفعيل بند الشراء.

تابعوا آخر الأخبار من جريدة النهار على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى