شاعر: استبعادي من لائحة “الأسود” منطقي

أقر الدولي المغربي إلياس شاعر لاعب كوينز بارك رينجرز الإنجليزي، بأن غيابه عن لائحة المنتخب المغربي في الفترة الماضية كان منطقيا بسبب تراجع مستواه.

وقال شاعر في حوار مع شبكة “سكاي سبورت” البريطانية إن غيابه عن المنتخب الوطني جاء لكونه لم يقدم مستوى جيد مع فريقه في إنجلترا، وهو أمر منطقي بالنسبة له ولابد من الاشتغال عليه من أجل العودة قريبا.

وعبر اللاعب المغربي عن أمله في العودة من جديد لصفوف “الأسود”، ويطمح لتحسين مستواه في فريقه بهدف المشاركة في كأس إفريقيا القادمة، بعدم حضوره سابقا في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وأضاف قائلا: “عودتي للمنتخب كفيلة بتحسن مستواي، ولكي أكون صادقا لم أكن في أفضل حالاتي مؤخرا، لذا كان من المنطقي عدم استدعائي في الفترة الماضية.. سأبذل قصارى جهدي لكسب ثقة الناخب الوطني من جديد، رغم أن هناك منافسة قوية بين اللاعبين للمشاركة في هذه البطولة”.

وتابع: “علاقتي مع وليد الركراكي جيدة، أتواصل معه أو مع مساعديه مرة كل أسبوعين ونتحدث دائما عن أدائي وهو أمر إيجابي يدفعني دائما للاشتغال بشكل جدي”.

وشارك شاعر مع المنتخب المغربي في نهائيات “مونديال 2022″، واحتل معه المركز الرابع في البطولة، بعد بلوغ نصف النهائي والخسارة من فرنسا بنتيجة هدفين نظيفين.

تابعوا آخر الأخبار من جريدة النهار على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى