بنشريفة يعوض المباركي في شباب السوالم

انفصل فريق الشباب الرياضي السوالم لكرة القدم عن الإطار الوطني بوشعيب المباركي، بعد سلسلة النتائج السلبية التي حققها الفريق خلال الموسم الكروي الحالي؛ آخرها الهزيمة بدون مقابل أمام نهضة الزمامرة.

وعلمت “النهارت”، من مصدر مطلع، أن الشباب الرياضي السالمي انفصل بشكل رسمي عن المباركي، بعد أن توصل الأخير إلى اتفاق مع المكتب المسير للنادي على فسخ العقد بالتراضي.

وأوضح المصدر نفسه أن الشباب الرياضي السوالم تعاقد مع الإطار الوطني محمد بنشريفة لتعويض المباركي في قيادة الفريق خلال المرحلة المقبلة، لتكون بذلك أول تجربة للمدافع الودادي السابق كمدرب في القسم الاحترافي الأول، بعدما اشتغل كمساعد سابق في فريق الوداد الرياضي للتونسي فوزي البنزرتي.

وكان المباركي قد أعلن، منذ أسابيع، رغبته في الرحيل عن الشباب الرياضي السوالم؛ غير أن رئيس النادي طلب منه مواصلة الرحلة، قبل أن ينفصلا أمس الأربعاء. كما أن بنشريفة كان، بدوره، قريبا، منذ فترة، من تدريب يوسفية برشيد؛ لكن الاختلاف حول بعض التفاصيل حال دون الوصول إلى توقيع الارتباط.

تجدر الإشارة إلى أن فريق الشباب الرياضي السوالم لكرة القدم دخل في دوامة من النتائج السلبية، حيث يحتل المركز الثاني عشر برصيد ثماني نقاط.

تابعوا آخر الأخبار من جريدة النهار على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى