غياب الموارد المالية يهدد “فارس البوغاز”

يعيش فريق اتحاد طنجة لكرة القدم مشاكل كبيرة على المستوى المادي خلال الموسم الكروي الحالي؛ الأمر الذي انعكس سلبا على أداء اللاعبين في المباريات حتى الآن، بعد دخولهم في إضراب عن التداريب احتجاجا على تأخر مستحقاتهم المالية العالقة في ذمة المكتب المسير.

وعلمت “النهارت”، من مصدر مسؤول عن ممثل “عروس الشمال”، أن إغلاق ملعب طنجة الكبير ضاعف متاعب الفريق واستنزف خزينته بشكل كبير، بعدما بات يُحرم من القيمة المالية المهمة الخاصة بعائدات الجمهور. كما أصبح “فارس البوغاز” في حاجة إلى التنقل كل أسبوع، سواء كان مستقبلا أو ضيفا؛ ما يتطلب مصاريف إضافية تُرهق كاهله.

وأوضح المصدر نفسه أن غياب الدعم المالي من الجهات المسؤولة في طنجة أدخل رئيس الفريق وأعضاء مكتبه المسير في أزمة كبيرة جعلتهم عاجزين حتى الآن عن صرف مستحقات اللاعبين في ظل حاضر صعب ومستقبل مجهول لنادي اتحاد طنجة.

وكان محمد الشرقاوي، رئيس اتحاد طنجة، قد أكد، في تصريح سابق خص به “النهارت”، أنه يتعرض لهجوم غير مبرر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشددا على أنه يصرف من ماله الخاص في ظل غياب الموارد المالية أو انعدامها.

وواصل: “لا أفهم لماذا اتحاد طنجة يتعرض لتجاهل غير مبرر من الفاعلين الاقتصاديين في المدينة والعمدة، على الرغم من أنها ثاني قطب اقتصادي في المغرب، إضافة إلى السياسيين.. لهذا أجد نفسي وحيدا بعدما أدار الجميع ظهره للفريق، وأبذل مجهودا كبيرا لصرف مستحقات اللاعبين، ورغم ذلك نتعرض لهجوم غير بريء”.

يُشار إلى أن فريق اتحاد طنجة لكرة القدم يحتل المركز الثالث عشر برصيد 8 نقاط، حيث اكتفى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله الأحد، أمام ضيفه المغرب التطواني في “ديربي الشمال” الذي احتضنه ملعب البشير بالمحمدية.

تابعوا آخر الأخبار من جريدة النهار على Google News
زر الذهاب إلى الأعلى