الدار البيضاء.. نقل مسن إلى العناية المركزة في حالة حرجة بعد “تسمم” بمادة كيميائية

حجم الخط:

استنفرت حالة صحية حرجة لمسن، اليوم الثلاثاء، المصالح الأمنية والوقاية المدنية بمنطقة عين السبع الحي المحمدي بالدار البيضاء، بعد اشتباه في تناوله مادة “الماء القاطع” الحارقة.

وفقاً للمعطيات المتوفرة، فقد تدخلت عناصر الوقاية المدنية فور إخطارها بالواقعة، حيث عملت على نقل الشيخ على وجه السرعة إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الجامعي ابن رشد، لإخضاعه للعلاجات الضرورية بعد تدهور حالته الصحية.

وبحسب مصادر مطلعة، فإن الحالة الصحية للمعني بالأمر وُصفت بالخطيرة، مما استدعى وضعه تحت العناية المركزة لمراقبة تطورات وضعه الصحي الحرج، وسط غموض يلف ظروف وملابسات وصول هذه المادة الكيميائية إليه.

في السياق ذاته، باشرت السلطات الأمنية المختصة تحرياتها الميدانية تحت إشراف النيابة العامة، لفك لغز هذه الواقعة وتحديد ما إذا كان الأمر يتعلق بحادث عرضي أم بمحاولة انتحار، في انتظار ما ستسفر عنه نتائج التحقيقات في الساعات المقبلة.