توقيف ثلاثة أشخاص عرقلوا حركة الترامواي بالدار البيضاء في حالة سكر

حجم الخط:

أوقفت عناصر الشرطة بمنطقة أمن أنفا في الدار البيضاء، مساء أمس الأربعاء، ثلاثة أشخاص للاشتباه في تورطهم في عرقلة حركة سير الترامواي وتعريض حياة مستعملي الطريق للخطر.

وجاء التدخل الأمني عقب رصد سيارة رباعية الدفع كانت تسير فوق السكة المخصصة للترامواي، وهو تصرف متهور جرى توثيقه في مقطع فيديو انتشر على نطاق واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي، مما أثار استياء الرأي العام المحلي.

وبحسب المعطيات الأولية، مكنت الأبحاث الميدانية من تحديد هوية السائق ومرافقيه وتوقيفهم بعد وقت وجيز من الواقعة، حيث كشفت التحريات أنهم كانوا في حالة سكر متقدمة أثناء ارتكابهم لهذه الأفعال.

ووضع المشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية والكشف عن جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم.