وصل الملك محمد السادس، اليوم الخميس، إلى مدينة تطوان قادماً من مدينة طنجة، في إطار تنقلاته الاعتيادية بين مدن وعمالات شمال المملكة.
وشهدت المدينة منذ الساعات الأولى من صباح اليوم تعزيزات أمنية مكثفة، حيث استنفرت السلطات المحلية والمصالح الأمنية عناصرها بمختلف المحاور الطرقية والشوارع الرئيسية التي مر منها الموكب الملكي.
وفقاً للمعطيات الميدانية، فقد اتخذت ترتيبات تنظيمية وبروتوكولية دقيقة لتأمين مسار الموكب الملكي، وضمان انسيابية حركة السير في ظل الإقبال الكبير للمواطنين الذين اصطفوا على جنبات الطرق للترحيب بالموكب.
وتأتي هذه الزيارة في سياق المتابعة الميدانية الدورية التي يقوم بها العاهل المغربي لمختلف جهات المملكة، حيث تكتسي تنقلات الملك إلى مدينة تطوان طابعاً خاصاً بالنظر إلى الأوراش التنموية والمشاريع المهيكلة التي تحظى بعنايته.
