علودي يوصي بالاستثمار في منتخب الفتيان

أكد الدولي المغربي السابق والإطار الوطني الحالي سفيان علودي أن المنتخب المغربي للناشئين أقل من 17 عاما شرف الكرة الوطنية في النسخة الحالية من نهائيات كأس العالم المقامة بإندونيسيا، مشددا على ضرورة الاستثمار في هذه المواهب لتُعزز المنتخب الأول مستقبلا.

وقال علودي في تصريح لـ“النهارت” إن “مشوار المنتخب الوطني في ‘مونديال’ الناشئين كان مشرفا جدا، حيث قدمت العناصر الوطنية أداء جيدا أمام منتخبات قوية على الصعيد العالمي في هذه الفئة”.

وأضاف المتحدث نفسه: “مباراة ربع النهائي أمام مالي لم تكن سهلة، فالمنتخب المالي من بين أفضل المنتخبات في الفئات العمرية على المستوى العالمي وليس القاري”، وواصل: “الأشبال قدموا مباراة كبيرة وكانوا قريبين من التأهل إلى المربع الذهبي، لكن هذه هي كرة القدم، تفاصيل صغيرة حسمت تأهل مالي أهمها البنية الجسمانية للاعبي هذا المنتخب”.

واختتم علودي: “كرة القدم الوطنية تقوم بخطوات عملاقة في السنوات الأخيرة. اليوم علينا أن نستثمر في هذا المنتخب، كما أن اللاعبين أنفسهم مطالبون بمساعدة أنفسهم بالعمل والاجتهاد”.

وتوقف مسار المنتخب المغربي للفتيان في “مونديال” إندونيسيا في دور الربع، بعد الهزيمة أمام منتخب مالي بهدف دون مقابل، في مباراة جرت أطوارها على أرضية ملعب ”مانهان” بمدينة سوراكارتا.

تابعوا آخر الأخبار من جريدة النهار على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى