مهرجان “حب الملوك” بصفرو يحتفي بوالي جهة فاس مكناس وعامل الإقليم تقديراً لجهودهما التنموية

حجم الخط:

شهدت فعاليات كرنفال مهرجان “حب الملوك” بمدينة صفرو، تكريم والي جهة فاس مكناس، سعيد زنيبر، وعامل إقليم صفرو، في التفاتة رمزية تثمن المجهودات المبذولة في تدبير الشأن الترابي ومواكبة الأوراش التنموية بالمنطقة.

وجرى حفل التكريم بحضور فعاليات رسمية ومدنية، حيث تسلم والي الجهة درع التكريم من طرف الكاتب العام لوزارة الشباب والثقافة والتواصل، تقديراً لمساره المهني وأسلوبه في العمل القائم على نهج سياسة القرب والإنصات وتجويد التدبير الإداري.

في السياق ذاته، حظي عامل إقليم صفرو بتكريم مماثل نظير إشرافه المباشر على الترتيبات التنظيمية واللوجستية التي مكنت من إنجاح الدورة الحالية للمهرجان، وتوفير الظروف الملائمة لاستقبال الزوار وتعزيز الإشعاع الثقافي والتراثي لهذا الموعد الوطني والدولي.

وأشاد المتتبعون للشأن المحلي بهذه الخطوة، معتبرين إياها رسالة اعتراف بالكفاءات الوطنية التي تراهن على العمل الميداني وخدمة الصالح العام، بعيداً عن البروتوكولات، مؤكدين أن نجاح التظاهرة يعكس التنسيق المستمر بين مختلف المتدخلين تحت إشراف السلطات الإقليمية.

وختمت فعاليات المهرجان بالتنويه بالدور المحوري الذي لعبه المسؤولون الترابيون في إنجاح مختلف محطات المهرجان، مشددة على أن العمل المتواصل في خدمة المواطنين يظل الركيزة الأساسية لتحقيق التنمية المحلية المستدامة.