موعد تسويق “إيكوس إيلوما” في المغرب

تستعد فيليب موريس الدولية لإطلاق جهازها الجديد لتسخين التبغ “IQOS ILUMA” وأعواد التعبئة الخاصة به “Terea”، في المغرب يوم 4 دجنبر المقبل، حسب مصدر مقرب من الشركة.

وأوضح المصدر نفسه أن تسويق أجهزة “IQOS ILUMA” سينطلق في جميع نقاط البيع الخاصة بتسويق منتجات علامة “IQOS”، وكذلك لدى الشركاء في مدن الدار البيضاء والرباط ومراكش، وأيضا على موقع “IQOS” على الأنترنيت.

ستكون أجهزة “ILUMA” متاحة في ثلاث صيغ: “IQOS ILUMA Prime” بـ1200 درهم، “IQOS ILUMA Duo” بـ800 درهم و”IQOS ILUMA One” بـ400 درهم.

تستعمل هذه التكنولوجيا الجديدة للتبغ المسخن، التي طورتها فيليب موريس الدولية، عيدان التبغ “Terea” التي سيتم تسويقها أيضا في مكاتب التبغ بالمغرب بسعر 35 درهما.

بهذا المنتوج الجديد، الذي يعد من آخر الابتكارات في هذا المجال، تعيد فيليب موريس الدولية اختراع الذات.

تعتمد هذه الطريقة الجديدة في التسخين على نظام “الحث الأساسي الذكي”، الذي يعد أول بنية بدون شَفْرة.

وتتمثل خصوصيته التي يمتاز بها في القدرة على تسخين أوراق التبغ في النواة بدون إحراق، بدون أن تنتج عن ذلك أية بقايا، بدون الحاجة لأي تنظيف، ومن دون أن يترتب عن استعماله ظهور نار أو دخان.

حسب الموقع الإلكتروني الرسمي للشركة العالمية، فـ”على غرار تجهيزات IQOS السابقة، يُصْدر IQOS ILUMA، في المتوسط، مستويات من المواد الكيماوية أقل بنسبة 95% مقارنة مع السجائر التقليدية، وتجدر الإشارة إلى أنه أيضا غير خال من المخاطر”.

وقد سبق لخبراء أن أكدوا على خطورة التدخين وضرورة الاقلاع عنه، وشددوا من خلال دراسات على أن البدائل تسعى للتقليل من الأخطار الناجمة عن التدخين في أفق الاقلاع النهائي عنه.

تابعوا آخر الأخبار من جريدة النهار على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى