شيبا: “منتخب الأشبال” يواصل “حلم المونديال”

أعرب الإطار الوطني سعيد شيبا، مدرب المنتخب المغربي لأقل من 17 عاما لكرة القدم، عن فرحته الكبيرة بتأهل “أشبال الأطلس” إلى ربع نهائي بطولة كأس العالم المقامة خلال الفترة الحالية بإندونيسيا بعد الفوز على إيران في ثمن نهائي بركلات الترجيح.

وقال شيبا في تصريح له عقب المواجهة: “الحمد لله اللاعبون يستحقون كل الاحترام والتقدير على النضج الذي ظهروا به في هذا اللقاء، رغم صعوبة التزامهم بطريقة لعب قاسية في هذا السن”.

وأضاف المتحدث نفسه: “كنا نعلم أننا مطالبون بالصمود والحفاظ على التركيز، ومع بداية الشوط الثاني استحوذنا على المباراة بشكل كبير، رغم أننا لم ننجح في تسجيل هدف وقتل اللقاء وتلقينا هدفا عكس مجريات اللعب، إلا أننا حافظنا على الهدوء والالتزام”.

وواصل: “علينا أن نتحمل الضغط كطاقم تقني من أجل الحفاظ على تركيز المجموعة، نحن نشتغل في مجال كرة القدم الذي يفهم فيه الجميع علينا تحمل هذا الجانب السيئ في اللعبة للأسف، ونحن قادرون على تحمل ذلك في مهنة صعبة”.

وتابع: “مباراة مالي في الدور القادم سنلعبها بنفس الطريقة والتوجه والأفكار أمام خصم مختلف، تحضيراتنا ستكون في المستوى إن شاء الله، سنرتاح في الأيام الثلاثة القادمة، ونتمنى أن نكون موفقين”.

يُشار إلى أن المنتخب المغربي فاز على نظيره الإيراني بركلات الترجيح (4 – 1) بعد نهاية المباراة في وقتها الأصلي بنتيجة التعادل (1 – 1)، في مباراة جرت أطوارها على أرضية ملعب “جيلوغا بانك” بمدينة سورابايا، لحساب ثمن نهائي كأس العالم.

تابعوا آخر الأخبار من جريدة النهار على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى