تصريحات مثيرة لبونو حول ميسي ورونالدو

تحدث ياسين بونو، حارس مرمى المنتخب المغربي، عن مجموعة من المواضيع المرتبطة بمشواره الكروي، في حوار مثير مع حساب “Davoo xeneize” على منصة “تويتش”، تطرق فيه لعلاقته مع كريستيانو رونالدو، ورأيه في ليونيل ميسي، وموقفه من عدم تتويجه بجائزة “ياشين” لأفضل حارس في العام.

وعلق بونو على التغييرات التي طرأت في الفترة الأخيرة على كرة القدم، قائلا: “لقد فقدت كرة القدم الكثير من التقنيات والفنيات. لا أريد أن أقول إنها لم تعد تجذب الكثير من المشاهدين، لكن لم يعد هناك شغف لمشاهدة لاعب معين كما كان الحال من قبل مع ميسي. سنفتقد ميسي بعد عامين ولن يكون لدينا لاعبون مثله”.

وتابع بونو، في سياق حديثه عن كواليس ظفره بقميص ميسي سابقا، والأثر الذي خلفته مواجهاته مع أفضل لاعب في العالم، قائلا: “إنه لشرف كبير بالنسبة لي أن أرى ميسي يسجل هدفًا ضدي”.

وتحدث بونو عن علاقته بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، معتبرا أن “كريستيانو هو أحد أفضل أصدقائي الآن، هو من الأشخاص الطيبين الذين تعرفت عليهم. لقد تبادلنا القمصان ذات يوم”، وأضاف: “أتذكر أنه سجل عليّ في البرنابيو. بعد المباراة، كان معه ابنه الذي قال لي: والدي سجل أربعة أهداف ضدك! الآن كبر ابنه وهو معه في السعودية، وقال لي: بونو، سنرى متى سيسجل أبي أهدافا في مرماك”.

وعن تتويج ديبو مارتينيز بجائزة “ياشين” لأفضل حارس مرمى في العالم، وهي الجائزة التي كان مرشحا لها بونو أيضا، قال حامي عرين “الأسود”: “مارتينيز استحق الفوز بجائزة ياشين لأفضل حارس مرمى في العالم. بالنسبة لي، ديبو كان أهم لاعب إلى جانب ميسي في مونديال قطر 2022”.

تابعوا آخر الأخبار من جريدة النهار على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى