درك سطات يفك خيوط جريمة قتـــ ل البروج

تمكنت عناصر المركز القضائي والتشخيص القضائي بجهوية وسرية سطات، بتنسيق مع عناصر المركز الترابي بالبروج، تحت إشراف الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بعاصمة الشاوية ، من فك لغز جريمة قتل شاب بعد اختطافه من منزله بمدينة البروج، التابعة لإقليم سطات، بجهة الدار البيضاء- سطات، وتجريده من ملابسه، قبل إخبار أحد أفراد عائلة الضحية بمصيره ومكان تواجده.

وأفادت مصادر “ما روك4” بأن جريمة القتل تلاحق 11 شخصا مشتبها فيهم، حيث جرى توقيف 5 أشخاص عبر مراحل إلى حدود مساء اليوم الأحد، وإيداعهم سجن عين مومن بقبيلة المزامزة نواحي سطات احتياطيا، فضلا عن الاستماع إلى أحد القاصرين، لتحديد علاقته بالجريمة. كما جرى تحرير مذكرات بحث وطنية في حق 6 أفراد يشتبه في ضلوعهم في الجريمة.

وأوضحت المصادر ذاتها أن عناصر الدرك الملكي استنفرت مصالحها منذ وقوع الجريمة، إذ استمعت إلى الموقوفين الخمسة، وتبين أن القضية تدخل في تصفيات الحسابات حول ترويج المخدرات، كما حجزت الضابطة القضائية ثلاث سيارات بإحدى الضيعات نواحي البروج، واحدة رباعية الدفع تحمل آثار دم الضحية بعد اختطافه على متنها، واثنتان يشتبه في الاستعانة بهما في ترويج الممنوعات، فضلا عن العثور على كمية مهمة من الشيرا والقنب الهندي وأوراق التبغ.

تجدر الإشارة إلى أن ساكنة مدينة البروج استفاقت يوم الأحد الماضي على هول خبر مقتل شخص ثلاثيني متزوج وله أطفال من قبل عدد من المشتبه فيهم، بعد مهاجمته بمنزله والاعتداء عليه بسلاح أبيض، ثم اختطافه على متن سيارة رباعية الدفع، قبل العثور عليه في حالة احتضار بضيعة بعيدة عن المدينة ب10 كيلومترات تقريبا، مجردا من ملابسه السفلى، ويحمل عدة طعنات في أماكن مختلفة من جسمه.

تابعوا آخر الأخبار من جريدة النهار على Google News
زر الذهاب إلى الأعلى