الرجاء يترقب عودة دومينغو أمام الزمامرة

دخل هاشم دومينغو، متوسط ميدان فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، المرحلة الأخيرة من مرحلة استشفائه قبل العودة إلى أجواء المنافسة بعدما غاب في الفترة الماضية بسبب الإصابة التي تعرض لها في لقاء ودي أمام أولمبيك آسفي.

وعلمت “النهارت” من مصدر مطلع أن اللاعب الجنوب إفريقي يخضع لتداريب خاصة في الفترة الحالية قبل الالتحاق بالمجموعة تأهبا للعودة للدفاع عن قميص الفريق “الأخضر”.

ويسعى الطاقم التقني للرجاء، بقيادة المدرب الألماني جوزيف زينباور، إلى استعادة دومينغو قبل المواجهة القادمة أمام نهضة الزمامرة، السبت المقبل، حيث رجح المصدر ذاته أن اللاعب سيكون جاهزا بنسبة كبيرة للمشاركة في هذه المواجهة.

وكان دومينغو قد تعرض لتشنج عضلي في مباراة ودية أمام أولمبيك آسفي حيث لم يقوَ على مواصلة اللقاء، فتم إخضاعه لبرنامج علاجي وتأهيلي مكثف للعودة بسرعة لمساندة زملائه.

يُشار إلى أن الرجاء الرياضي مهدد بالحرمان من استقبال مبارياته القادمة بملعب العبدي بالجديدة، بعد تصريحات مدربه زينباور، الذي اشتكى من أرضية الملعب ومرافقه، مما أغضب مسؤولي الفريق الدكالي الذين وضعوا الملعب رهن إشارة “النسور” بعد إغلاق ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

تابعوا آخر الأخبار من جريدة النهار على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى