الرجاء يلجا إلى الاستقبال في ملعب الجديدة

استقرت إدارة نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم على استقبال مباريات الفريق بملعب العبدي بالجديدة، بعد إغلاق المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء للإصلاح في إطار استعدادات المملكة لتنظيم نهائيات كأس أمم إفريقيا 2025 و”مونديال 2030″ المشترك مع البرتغال وإسبانيا.

وعلمت “النهارت” من مصادر مطلعة أن مسؤولي الفريق “الأخضر” توصلوا إلى اتفاق نهائي مع الجهات المسؤولة بمدينة الجديدة ليحتضن ملعب “العبدي” مباريات “النسور” القادمة بحضور الجماهير.

وأوضحت المصادر نفسها أن إدارة الرجاء تواصلت في بداية الأمر مع مسؤولي الملعب الكبير بمدينة مراكش، غير أن احتضان هذا الملعب مباريات الكوكب المراكشي والوداد الرياضي دفع الفريق “الأخضر” إلى البحث عن وجهة أخرى، ليتم الاستقرار في آخر المطاف على ملعب العبدي بالجديدة.

#div-gpt-ad-1608049251753-0{display:flex; justify-content: center; align-items: center; align-content: center;}

وأشارت مصادر “النهارت” إلى أن ملعب الأب جيكو بالدار البيضاء يحتاج بدوره إلى بعض الإصلاحات، الأمر الذي دفع إدارة الرجاء إلى عدم اختياره لاستقبال مباريات الفريق.

وطالب مسؤولو ملعب العبدي، بحسب المصادر عينها، إدارة الرجاء الرياضي بأن يتفادى جمهور الفريق إحداث أعمال شغب بالمدينة ليظل الملعب مفتوحاً في وجه المناصرين، محذرين من أن وقوع أي شغب قد يفرض على الفريق خوض مبارياته بنظام “الويكلو”، وهو ما يعمل المكتب المسير للنادي على تفاديه.

تابعوا آخر الأخبار من جريدة النهار على Google News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى