العثور على جثة رجل في غابة الرهراه بطنجة يستنفر السلطات الأمنية

حجم الخط:

استنفرت السلطات المحلية والمصالح الأمنية بمدينة طنجة، يوم أمس الإثنين، مصالحها عقب العثور على جثة رجل في عقده الخامس داخل فضاء غابوي بمنطقة الرهراه، بالقرب من مركز الطب الشرعي.

وبحسب المعطيات الأولية، فإن الهالك كان يقطن قيد حياته بحي الدرادب، وقد عثر عليه مفارقاً للحياة في ظروف غامضة، مما دفع الأجهزة الأمنية إلى التطويق الفوري للمكان لمباشرة المعاينات الميدانية.

وفي السياق ذاته، تشير الترجيحات الأولية إلى احتمال تناول المعني بالأمر مادة كيميائية خطيرة، في حين تواصل الضابطة القضائية تحقيقاتها الدقيقة تحت إشراف النيابة العامة المختصة لفك لغز الوفاة وتحديد كافة ملابساتها.

وتم نقل جثمان الهالك إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي، حيث سيخضع للتشريح الطبي اللازم بأمر من النيابة العامة، وذلك لاستجلاء السبب الحقيقي والنهائي للوفاة، وضم تقريره إلى ملف التحقيق الجاري.