التجمع الوطني للأحرار يطلق جولة تواصلية وطنية للكشف عن التزاماته للمرحلة المقبلة

حجم الخط:

أعلن حزب التجمع الوطني للأحرار، اليوم الإثنين من مدينة فاس، عن إطلاق جولة تواصلية وطنية جديدة؛ وذلك لتقديم الالتزامات الكبرى التي تؤطر برنامج الحزب للمرحلة المقبلة، في إطار ديناميته التواصلية لتعزيز القرب من المواطنين.

وتعتمد هذه الجولة منهجية تدريجية في عرض مضامين البرنامج، حيث ستخصص كل محطة من المحطات الجهوية للكشف عن التزام رئيسي والإجراءات العملية المرتبطة به بشكل مفصل، قبل الإعلان الرسمي عن البرنامج الكامل في محطة ختامية كبرى.

وأكد الحزب أن هذا البرنامج يعد ثمرة لمسار تشاركي واسع شمل مئات اللقاءات التواصلية على مدى خمس سنوات، بمشاركة تجاوزت 100 ألف مواطن، مما مكن من صياغة مقترحات تهدف إلى ترسيخ كرامة الأسرة المغربية وفتح آفاق جديدة للشباب.

وينطلق البرنامج من رؤية ترتكز على تعزيز مكتسبات الدولة الاجتماعية، والعدالة المجالية، وتجويد الخدمات في قطاعي الصحة والتعليم، فضلاً عن مواجهة التحديات الدولية المرتبطة بالسيادة الغذائية والمائية والطاقية، والتحول الرقمي.